«انزل شارك».. أمانة شبرا بمستقبل وطن توعي المواطنين بأهمية الانتخابات الرئاسية.. وأماكن اللجان| فيديو

حزب مستقبل وطن يرشد المواطنين عن لجان التصويت
حزب مستقبل وطن يرشد المواطنين عن لجان التصويت

أيام قليلة وتنطلق الانتخابات الرئاسية، التي تشهد تنافس 4 مرشحين وهم «عبد الفتاح السيسي، فريد زهران، عبد السند يمامة، حازم عمر»، وهو ما يؤكد على وجود تعددية في الانتخابات من مختلف التيارات السياسية، في مشهد يؤكد على أن الديمقراطية هي التي تحكم العملية السياسية في مصر.

ويحظى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بتأييد شعبي واسع، وهو ما ظهر جليًا في كافة المؤتمرات الحاشدة التي نظمها حزب مستقبل وطن الداعم الأول للرئيس السيسي، في الانتخابات المقُبلة، ونظم العديد من المؤتمرات على مستوى الجمهورية، والتي شهدت إقبالًا غير مسبوق، لتأييد المُرشح عبد الفتاح السيسي.

وتزامنًا مع اقتراب العُرس الانتخابي، بدأت أمانة شبرا بحزب مستقبل وطن، تحت إشراف النائب محمد ماهر أمين القاهرة، والنائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بالحزب، في إطلاق حملات «انزل شارك»، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وقامت أمانة شبرا برئاسة أمير غطاس أمين القسم، بإقامة سرادق لإرشاد المواطنين عن مقار اللجان الانتخابية، الخاصة بالاستحقاق الرئاسي 2024، حيث قامت هيئة مكتب الحزب بالقسم والشياخات، تحت إشراف حسن عبد ربه أمين التنظيم بأمانة بقسم شبرا، باستقبال المواطنين، الذين توافدوا بكثافة لمعرفة اللجان الانتخابية، حيث يقوم أعضاء الأمانة بالتسهيل على المواطنين، عن طريق الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، وإدخال الرقم القومي، وإرشاد المواطن بمكان لجنته.

ولم يتوقف نشاط الأمانة، على تعريف المواطنين بأماكن لجان التصويت فقط، بل قاموا بتوعيتهم وحثهم على أهمية الإدلاء بأصواتهم والمشاركة بفاعلية في الاستحقاق الرئاسي، واختيار أفضل من يمثلهم ويحقق طموحاتهم وتطلعاتهم نحو مستقبل أفضل. 

من جانبه، قال النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بالقاهرة بحزب مستقبل وطن، إن حملات الحزب بالقاهرة لتعريف المواطنين باللجان الانتخابية بدأت وتلاحظ إقبال المواطنين بكثافات عالية للغاية، خاصة من المرأة والشباب، للتعرف على اللجان المقرر التصويت بها في الانتخابات الرئاسية 2024، والمحدد لها أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.

وأضاف «الطماوي» أن المواطنين لديهم وعي كامل وإدراك شديد لأهمية المشاركة في الاستحقاق الرئاسي القادم، باعتباره واجب وطني تجاه مصر، التي تمر بمرحلة تاريخية هامة جدًا من تاريخها التي تؤسس فيها للجمهورية الجديدة، رغم التحديات والصعوبات على مختلف الجبهات وكافة المسارات. 

وأكد «الطماوي» على قدرة المصريين على الانتصار في معركة التنمية والتعمير، مثلما انتصروا في معركتهم ضد الارهاب وقوى الشر والظلام.

وأضاف «الطماوي»، أن المصريين في حالة اصطفاف وطني خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يسعى لإقرار الأمن و السلام في الشرق الأوسط، بل للعالم أجمع باعتبار السلام غاية الإنسانية.

وعن اقبال أهالي شبرا بكثافة على معرفة لجان الانتخاب، أكد «الطماوي»، أن شبرا دائمًا تقف صفًا واحدًا خلف القائد، الذي أعاد لمصر والمصريين جميعا الأمن والاستقرار والسلام، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي حبيب المصريين وأهالي شبرا بصفة خاصة.